المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمعنى الاتحاد والتعاون تغيرت اساميهم والريان والعربي وقطر والاهلي ماتغيرت ؟


بودعيج
25-03-2007, 01:23 AM
بدش بالموضوع على طول ليش ماترد اسامي نادي الغرافه والخور

نفس اسامي قبل الاتحاد والتعاون احس لحين مب متقبلينها

اللي غيرو اسامي الاتحاد والتعاون وانديه الدرجه الثانيه

كان هدفهم التعريف باسامي المناطق وانا اجوف ماله داعي

احنا هل البلد وانعرف اسامي مناطقنا بدون لا نغير اسامي انديتنا

شمعنى غيرو اسم نادي الاتحاد للغرافه والتعاون للخور

وما غيرو اسم نادي قطر لنادي الدفنه او نادي العربي لنادي الهلال

او نادي الريان لنادي ام الافاعي او نادي الاهلي لنادي لامسي

وين العدل يامسؤولينا :22:

ولا الريان والعربي والاهلي وقطر واسطه والاتحاد والتعاون مب واسطه :21:

يا شباب عطوني جواب مقنع صج انا سداوي بس احس ان الاتحاد والتعاون

انظلمو بهالحركه

The Red
25-03-2007, 01:35 AM
ياخي بالعكس الأسامي حالياً أفضل
وبعدين كل أندية الدرجة الثانية غيرو أساميهم للمناطق اللي هم فيها

و هذي أسلوب منطقي و هو المطبق دولياً

أما بالنسبة لـ الريان :24:
فــ لأن أسمه يدل على مدينة قطرية عريقة جداً
و لأن نادي الريان مسمى على إسم مدينة

و كانت هناك سياسة من اللجنة الأولمبية أن تتغير أسامي الأندية إلى أسماء مناطقهم و مدنهم
وطبعاً لا يغير إسم أي نادي إلا بموافقة الجمعية العمومية للنادي

و جميعة أندية العربي و الأهلي و قطر رفضوا تغيير أساميهم

أتمنى أن الفكره اوصلت...

λℓι λℓ.sђαђωαηī
25-03-2007, 01:35 AM
ماشوف للواسطة دخل في الموضوع

مع اني كنت احب اسم الاتحاد اكثر من الغرافة .. ما انكر ان تغيير اسامي الأندية على اسامي المناطق والمدن اللي فيها الأندية خطوة حلوة


نادي العربي كيف يصير نادي الهلال .. وكان فيه نادي من الدرجة الثانية اسمه الهلال !
ونادي الريان اسمه على اسم منطقة الريان وهذا القصد من تغيير اسامي الاندية .. التعريف بأسامي المدن القطرية

مب بالضرورة تحويل اسم كل نادي لأسم منطقة

يعطيك العافية

M a s t e r
25-03-2007, 02:26 AM
انا اشووف لو الغرافه يخلون اتحاد الغرافه مثل يعني اتحاد جده السعوودي >> مجرد اقتراح
والخور يتم الخور

واوافق ذا رد في الي قاله!

قتيل الشوق
25-03-2007, 03:08 AM
الاهلي لامسي !!

العربي الهلال !!

اول شيء العربي والاهلي من اقدم الاندية ومعروفة دوليا بهالاسمين !

الاهلي تم تاسيسه 1950 واذا تم تغيره تظن بيكون شيء طيب بتاريخ الرياضة بقطر ؟؟
العربي اذا لو فرضنا تغير حسب المنطقة راح يتم تسميته نادي الاسلطه ؟؟
تعتقد الاسلطة افضل من العربي لمجرد انه ينتمي لمنطقة الاسلطة ؟

بالعكس الغرافة افضل من الاتحاد , الريان على اسم منطقة الريان , الاهلي عميد الاندية والعربي من اعرق واقدم الاندية وياتي بعد الاهلي وانشهر عربيا بانجازاته تشوف حلوة بحق هالناديين يتم تغيره .

ثاني حاجة السبب الرئيسي في عدم تغير اسامي الاندية اللي ذكرتها رفض الجمعية العمومية تغير اساميها .

حريف
25-03-2007, 04:29 AM
اخوي بودعيج ..

المثل يقول :

" اللي ماله ظهر ينضرب على بطنه "

وهذا حال الواسطات في قطر

اللي يقول جمعيه عموميه ومن هالصواريخ

اقوله السالفه رايحه على هوى ......

وفهمك يكفي

جاكم الاعصار
25-03-2007, 06:42 AM
انا كرياني بتكلم عن الريان واعتقد ان اكبر منطقة في قطر هي منطقة الريان ومكان نادي الريان كان يتواجد في منطقة الريان والملعب الجديد كان سوف يكون في منطقة الريان الا ان بفعل فاعل تحول نادي الريان بين منطقة الريان ومدينة الشحانية...



بس المشكلة السد مادري ليش ماغيروا اسمه وخصوصا مافي سد ماء من الاساس في قطر عشان يسمى ناديكم بهذا الاسم المفروض يغيرون اسمه الى نادي الدوحة وخصوصا اسم عاصمة دولتنا الحبيبة ولاننسى بان دول الخليج لها اندية باسامي عواصمها الا عندنا مايوجد..


فاقترح تغير اسم نادي السد الى الدوحة...


والسلام احلى ختام

سنياري العربي
25-03-2007, 08:36 AM
احنى جماهير العربي نرفض تغيير اسم نادينا ...

The Red
25-03-2007, 01:15 PM
حبيت أوضح شغله
أن الريان مدينة و ليست منطقة .. حسب هيئة التخطيط ، و مدينة الريان تضم : 1- الريان الجديد 2- الريان القديم 3- بني هاجر 4- المرة 5- الغرافة 6 - السيلية 7- معيذر الشمالي 8- معيذر الجنوبي 9- العزيزية .

حسب هيئة التخطيط و موجود مرسوم أميري بأن "الريان" مدينة من مدن قطر كالدوحة و الشمال و الخور و الوكرة و دخان ..الخ
لكن حصل سوء الفهم من بعض الناس بسبب الأسياد و ارتباط المدينتين ببعضهما

ع العموم النادي مب لازم يسمى باسم منطقته ، يعني "العربي" يسمى مثلاً باسم الدوحة "المدينة التي يقع فيها" أو نادي شرق ..الخ ، و النادي الأهلي يسمى "الهلال"
و نادي السد فهو مسمى على اسم منطقة السد

و أخوي "جاكم الاعصار" مب شرط كل دولة فيها نادي يحمل اسم العاصمة ، مثلاً في إنجلترا ما فيه نادي باسم "لندن" ؟؟؟؟

و قريب منا ، الإمارات ماعندهم نادي باسم "أبوظبي"

فأنا أقترح الصراحه تغيير إسم نادي قطر و العربي فقط إلى نادي الدفنة و الهلال

و باقي الأندية أساميهم أوكـــي ، يعني الأهلي بإمكانا أن نطلق عليه نادي أهلي الدوحة

بس أندية العربي و قطر ، الصراحة مب حلووة كلش و محتاجة تغيير سريع

محمد الكـواري
25-03-2007, 01:51 PM
اول شي من اللي يقدر يغير اسم النادي ؟!!

اعتقد ان الجمعيه العمومية هي المسؤوله عن هالشي

ونادي قطر اسم حلو وانا ما اتمنى تغييره ابد ,, وهو اسم مميز الصراحه

=)

Moon Light
25-03-2007, 02:10 PM
خطوة تغير اسماء الانديه على اسماء مناطقهم خطوه حلوه =)

والريــان حلو اسمه ومانبيهم يغيرونه :21:

ونادي قطر بعد حلو اسمه....بس لو العربي يغيرونه احسن :20:


المشكلة السد مادري ليش ماغيروا اسمه وخصوصا مافي سد ماء من الاساس في قطر عشان يسمى ناديكم بهذا الاسم المفروض يغيرون اسمه الى نادي الدوحة وخصوصا اسم عاصمة دولتنا الحبيبة ولاننسى بان دول الخليج لها اندية باسامي عواصمها الا عندنا مايوجد..

ماعندنـــا سد ماء لكن عندنا منطقة الســد..=)

εï Espαηα GίrL ïз
25-03-2007, 02:12 PM
... اســم الغرافة و الخــور أحـلى من الاتـحاد والتـعاون بمليون مرة ...

msf
25-03-2007, 02:13 PM
انا اشووف لو الغرافه يخلون اتحاد الغرافه مثل يعني اتحاد جده السعوودي >> مجرد اقتراح

معاك اخوووي

واحس ان السد والعربي مالهم معنى

امام الريان فمعروف انهي من اكبر المدن في قطر

والاهلي لان الكثير من الدول عندها مسمى نادي الاهلي مثل الاهلي المصري والسعودي والامارتي والبحريني وغيرة

والسموحة على الاطاله

الغرفاوي
25-03-2007, 02:29 PM
خبر عاجل

السنة الجاية بيصير اسم الغرافة .. اتحاد الغرافة (نفس اتحاد جدة واهلي جدة)


...


اما بالنسبة للاندية

قطر : على اسم قطر .. واحسن من الدفنة

الريان : على اسم منطقة

اما الباقي ما يندرا

زعيم الليل
25-03-2007, 02:37 PM
اخوي العربي والسد أسمين حلوين عكس التعاون الخور جييد والاهلي بعد حلو والريان على منطقه كبيره وقطر أقل شي في كل دوله نادي يملك أسم الدوله أو العاصمه

Arbάώί 15
25-03-2007, 02:38 PM
بالنسبه لنا كجماهير نفضل العربي عن اي اسم ثاني

والي له الحق بتغير اسم النادي اعتقد انه النادي بنفسه من رئيس واداره وراي الجمهور

المطوع
25-03-2007, 05:07 PM
1- الريان الجديد 2- الريان القديم 3- بني هاجر 4- المرة 5- الغرافة 6 - السيلية 7- معيذر الشمالي 8- معيذر الجنوبي 9- العزيزية .
وضيف عليهم منطقة مريخ لأنها بين الريان الجديد وبين الريان القديم والعزيزية وشعبية خليفه
واعتقد ان الريان نادي معروف على اسم مدينته وتم النادي في مدينة الريان حوالي 26 سنة
وقبل 4 سنوات تقريبا انتقل النادي لأم الأفاعي في مقره الجديد ..

»[ بنـت قطـر ]«
25-03-2007, 05:12 PM
انا كرياني بتكلم عن الريان واعتقد ان اكبر منطقة في قطر هي منطقة الريان ومكان نادي الريان كان يتواجد في منطقة الريان والملعب الجديد كان سوف يكون في منطقة الريان الا ان بفعل فاعل تحول نادي الريان بين منطقة الريان ومدينة الشحانية...



بس المشكلة السد مادري ليش ماغيروا اسمه وخصوصا مافي سد ماء من الاساس في قطر عشان يسمى ناديكم بهذا الاسم المفروض يغيرون اسمه الى نادي الدوحة وخصوصا اسم عاصمة دولتنا الحبيبة ولاننسى بان دول الخليج لها اندية باسامي عواصمها الا عندنا مايوجد..


فاقترح تغير اسم نادي السد الى الدوحة...


والسلام احلى ختام

اصلا عندنا نهر عشان يكوون عندنا سد؟؟:21:

ان شاءالله يسمونه نادى السد الحكومى عشان ترتاحوون:23:

قاهر الحقاد
25-03-2007, 08:15 PM
اسماء الحالية احلى من القديمة بوااايد

Rooney
25-03-2007, 08:17 PM
انا اشووف لو الغرافه يخلون اتحاد الغرافه مثل يعني اتحاد جده السعوودي >> مجرد اقتراح
والخور يتم الخور

واوافق ذا رد في الي قاله!

أقتراح حلو وراح يوصل لاأدارة النادي ان شاءالله:20:

The Red
25-03-2007, 08:34 PM
^
^
^
عاد يا الغرفاوية كل سنة تغيرون الإسم
إثبتوا شوي .. و على فكرة ترا منطقة الغرافة تغير إسمها إلى "غرافة الريان "
في التخطيط الجديد
يعني منطقة من مدينة الريان

»[ Я α y α η o ]«
25-03-2007, 08:48 PM
حبيت أوضح شغله
أن الريان مدينة و ليست منطقة .. حسب هيئة التخطيط ، و مدينة الريان تضم : 1- الريان الجديد 2- الريان القديم 3- بني هاجر 4- المرة 5- الغرافة 6 - السيلية 7- معيذر الشمالي 8- معيذر الجنوبي 9- العزيزية .



^^^
والناصريه .. :13:

العربي والأهلي ع ما أظن انهم في نفس المنطقة ..

فاشلون يسمون النادي عالمنطقه من فيهم أولى !!

وبعدين اساميهم الحالية أحلىىىىى بواااايد ..

وخصوصاً الغرافه ..

الريان ليش يغيرونه ؟؟ أصلاً هو اسمه على منطقة الريان .. >> على قلبي والله .. :ag:

في ناس تجيب الكلام حق عمرها غصب ، والكلام لج يا جارة ياصدوقة .. :ak:

اشدخل شيسمونه في شيسمونه .. :21:

The Red
25-03-2007, 08:56 PM
^
^
في بعض المناطق نسيتها
إسمحيلنا

غرااا22ااافي
25-03-2007, 09:26 PM
اتحـــــاد الغراااافه <<< حلو وماشي حاله

اتمنى انه يطبق ...

عرباويـﮧ
25-03-2007, 09:53 PM
أول شي العربي كانوا بيغيرون اسمه الى نادي شرق (الخليفات+السلطه+الغانم+الهتمي+البدر+بوجسوم+ال مهيز ع+النصر+العسيري+النصف)وبعض القبايل الاخرى واحنا نفتخر بان يكون اسمنا نادي شرق لماتتميز هذه المنطقه وأهلها بعراقه واصاله هل قطر(حوالي80 سنه او اكثر) ولكن اللي يقول الهلال هو غلطان الاهلي هو اللي في الهلال.
والعربي هو دليل على العروبه والأصاله(عمره 55 سنه الحين) لاكن اللي ينتقد اقوله (البيت بيت أبونا (قطر) والقوم حاربونا) احمدوا ربكم انكم جزء من قطر مب من السعوديه واللي مايعرف التاريخ يسكت



^
^
^
^كلام اخوي صح

Rooney
25-03-2007, 09:56 PM
اصلا عندنا نهر عشان يكوون عندنا سد؟؟:21:

ان شاءالله يسمونه نادى السد الحكومى عشان ترتاحوون:23:

الحكومى= الحكومه اخوي:ak:

ابتث
25-03-2007, 10:11 PM
انا بتكلم عن العربي
شلون العربي يغيرون اسمهم حق الهلال
والهلال اسم نادي في الدرجة الثانية يعني شلون فريقين يحملون نفس الاسم
وحاليا تغير اسم الهلال

N!GHTWOLF
25-03-2007, 10:25 PM
اتمنى تغير اسم نادي الغرافه الى اتحاد الغرافة

ولو يخلونه بالانجليزي

algharafa united

يطلع تفجير

كنترول
25-03-2007, 10:31 PM
بالنسبة لنادي قطر اشوفة حلو ومميز

بعد العربي والاهلي والريان اسماء حلوة

لكن اتمنى يردون اسم الاتحاد لان احسن من الغرافة

الحــــــــــوت
25-03-2007, 10:46 PM
اتمنى تغير اسم نادي الغرافه الى اتحاد الغرافة

ولو يخلونه بالانجليزي

algharafa united

يطلع تفجير

اخوي شفيك كووعت شسالفه يونايتد

رياني قطري
25-03-2007, 10:54 PM
اما يسمونه ام الافاعي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقول قم بس قم

لويس هاميلتون
26-03-2007, 12:47 AM
بس المشكلة السد مادري ليش ماغيروا اسمه وخصوصا مافي سد ماء من الاساس في قطر عشان يسمى ناديكم بهذا الاسم المفروض يغيرون اسمه الى نادي الدوحة وخصوصا اسم عاصمة دولتنا الحبيبة ولاننسى بان دول الخليج لها اندية باسامي عواصمها الا عندنا مايوجد..

فاقترح تغير اسم نادي السد الى الدوحة...


والسلام احلى ختام

في البدايه قلت كرياني بتتكلم عن ناديك وبعدين رحت لنادي مش ناديك

عموما

واضح من كلامك انك صغير :20:

تراك ماتدري ان المنطقه مابين وكالة الرنج روفر الى مبنى ديوان الخدمه المدنيه السابق وحاليا هو مبنى تابع لوزارة الصحه بجانب مركز اللولو اللي مقابل مستشفى حمد كان فيها اكبر ( صبخه ) يتجمع فيها ماي المطر وكان مبني فيها عباره عن سد صغير ممتد طول المنطقه اللي قلتلك عنها ومن هالسد سميت منطقة السد في قطر ( بالسد ) وقبل ظهور نادي السد الي سمي على اسم المنطقه

M a s t e r
26-03-2007, 04:00 AM
اخوي شفيك كووعت شسالفه يونايتد


يعني الاتحاد بالنجليزي:13:

مرع ـب الـ ح ـراس
26-03-2007, 08:57 PM
مافي داعي لانه هم يشوفون الاسم الانسب .. ويعني تخيل يسمون السد بالسودان
لووووووول صج مب شي
بس لو يغيرون نادي قطر ويسمونه الدوحه او الدفنه راح يكون احلى لانه قطر مب شي يكون نفس اسم البلد اما عن البقيه لايغيرون ولاشي خلونا متعودين عليهم جي احسن تحياتي..

The Red
26-03-2007, 09:04 PM
أطالب باستقلال "الريان"
لتصبح "دولة الريان " State Of RayyAn
و عاصمتها "الغرافة"

هااا إشقلتوا ؟

رياني ربشه
26-03-2007, 09:08 PM
بالنسبه لام الافاعي تراها تابعه لمنطقه الريان

VIERI32
26-03-2007, 09:32 PM
صح ان نادي الاهلي قريب من العربي وهذا اجتهاد صحفي لكن العربي هب في منطقة الهلال وكل واحد يتكلم عن ناديه غلطتوا على العربي ورديت عليكم والسد ورد عليكم اخوي كيمي رايكونن وإذا بتغلطون على أكبر ناديين ومحد يعرف التاريخ


تم تحرير الرد

جاكم الاعصار
27-03-2007, 07:19 AM
تراك ماتدري ان المنطقه مابين وكالة الرنج روفر الى مبنى ديوان الخدمه المدنيه السابق وحاليا هو مبنى تابع لوزارة الصحه بجانب مركز اللولو اللي مقابل مستشفى حمد كان فيها اكبر ( صبخه ) يتجمع فيها ماي المطر وكان مبني فيها عباره عن سد صغير ممتد طول المنطقه اللي قلتلك عنها ومن هالسد سميت منطقة السد في قطر ( بالسد ) وقبل ظهور نادي السد الي سمي على اسم المنطقه


اللي اعرفه ان شاطئ بحر الكورنيش واصل لين المكان اللي تقول عنه ولااعتقد العالم يسووون سد للماء مالح عشان يشربون منه ولاتقول يحفظون ماء المطر لان من الاستحالة انك تسووووي سد لتحفظ ماء المطر وخصوصا مافي جبل مادري اذا عمارة سد بلازا موجودة من قبل ويبنون عليه سد ويحفظون ماء المطر...

وتجي احيانا فكرة انشاء السد لمنع تدفق المياه بقووووة مثل السهول....


ولاحد يقنعني بان هناك سد من قبل واقترح عليكم تغير اسم النادي والكلام هذا موجه للصاحب الموضوع ايضا.....

ظـل
27-03-2007, 09:18 AM
شمعنى غيرو اسم نادي الاتحاد للغرافه والتعاون للخور

نادي الاتحاد أو نادي الغرافة

في نظري نفس الشيء و لكن أنا أفضل الاتحاد لماذا ؟ و الله مادي بس أحب الاسم

بس أعتقد أن نادي الاتحاد يعبر عن أرتباط الفريق أكثر من كلمة غرافة و هذه وجهت نظري

و أيضا ً نادي التعاون = نادي الخور

و لكن أعتقد أن الاسم القديم أفضل

و بالنسبى للأسماء

نادي قطر

فمن المستحيل أن يقومون بتغيرة إلى نادي الدفنه بكون أسم ماله داعي الان نادي قطر

يعبر عن أسم بلادنا الحبية :12:

نادري الدفنه :21:

نادي العربي لنادي الهلال

ممممممم شيء مقنع و لكن العربي أعتقد علشان يحافظ على ماضية الذهبي

فإذا تم تغير الاسم سوف يختف الماضي و يبدأ صفحة جديد

رأي آخر
27-03-2007, 09:38 AM
فاعتقادي ان تغيير اسم الاندية على اسم المناطق او المدن التي تقع بها خطوة ايجابية لانها تُنمي روح انتماء اهل هذه المناطق لانديتها لتكون من جمهورها!

انا اؤيد هذه الخطوة كما اؤيد ذلك لباقي الاندية كالعربي والاهلي وقطر ... الخ

»[ Я α y α η o ]«
27-03-2007, 03:31 PM
صح ان نادي الاهلي قريب من العربي وهذا اجتهاد صحفي لكن العربي هب في منطقة الهلال وكل واحد يتكلم عن ناديه غلطتوا على العربي ورديت عليكم والسد ورد عليكم اخوي كيمي رايكونن وإذا بتغلطون على أكبر ناديين ومحد يعرف التاريخ


تم تحرير الرد

لا غلطنا ولا شي ..

واذا إبداء الراي في نظرك يعتبر غلط فهاي مشكله عويصة .. :17:

وتراك انت إللي قاعد اتغلط مب احنا ..

وياليت يكون كلامك منطقي ..

قلنا لك من حق الكل ايتكلم ويبدي رايه واقتراحاته ..

واذا انت ما عندك رد اسكت أبرك لك من هالكلام إللي ماله معنى ..

ولا بس تبي ترد واتهاوش ولا تدري شالطبخه ..

وروح اقرى جريدة الرايه الرياضيه وبتعرف وين موقع العربي ..

التاريخ والتاريخ .. هع شبعنا من التاريخ ..

.. سلام ..

The Red
27-03-2007, 06:11 PM
أخـــــوي Vieri32
أنت في كل رد لك في هالقسم
لازم يكون فيه سب و شتم للريان و جماهيره
مادري هذي فعايل الغيرة و ماتسوي !!!

و بعدين لعلمك عزيزي
أن الريان هو النادي الرياضي الأكبر بدولة قطر بدون منافس
و هو النادي الأكثر شعبية في قطر و من أكثر الأندية شعبية في الشرق الأوسط

و علم يوصلك و يتعداااك
الريــــــــــان ثاني أكبر فريق كرة قدم "حسب البطولات" شئت و لا أبيت
و إذا مو عااااجبك طق راسك في ستين طوفة فاااااااهم

moonsun
27-03-2007, 06:24 PM
عندنا بالسعودية صدرت قرار بتغير اسماء الاندية التي حمل اسم القبيله

نادي غامد الى الحجاز

نادي زهران الى العميد

وغيرهاوغيرها لان الاندية عندما تحمل اسماء القبائل تسبب حزازيات بن الجماهير...

لذا تم تغييرها....

من وجهة نظري الخاصة اشوف ان اسم الاتحاد افضل بكثير من الغرافة...

وفيه اسماء غريبة زي الخريطيات , الغرافة , الخور, أم صلال

Sa3aD
27-03-2007, 07:26 PM
الأهلي... نادي لامسي :12:
شدعوه :ak:

غرااا22ااافي
27-03-2007, 08:52 PM
فشلتوووونا

خلااااااااااااص كلــكم كبار ....

مافي داعي يعني كلكم قطر ومانرضى على الاثنين ...

عرباوي team
27-03-2007, 09:05 PM
الله يرحم كتاب قطر فوتبول الحقيقين ..
الله يرحم بس ..

ولـ الكعبي ـد
27-03-2007, 09:25 PM
يسلمووو اخووي على المووضووع ..

so what ?
27-03-2007, 09:36 PM
انا معاك .. وبعدين على اي اساس يغيرون اسم العربي ..؟

والى نادي الهلال ..!؟ شوف اصل جماهير العربي " مب لانهم حاذفين النادي بأخر الدنيا"

بس ماقربنا صوب الهلال.. واحنا عيال شرق معروفين .. وشوف موقع النادي قبل ..

بعدين واضح ان العربي مسبب لكم ازمة؟

غرفـ696ـاوي
27-03-2007, 11:25 PM
نادي الغرافة يحمل اسم المكان اللي تأسس فيه النادي وهي منطقة الغرافة

ونادي الريان يحمل اسم المدينة اللي تأسس فيها

بالنسبة لنادي قطر يحمل اسم البلد
نفس الشي بالنسبة لفرق الدرجة الثاني وام صلال والشمال والسد والخور إلخ ..

صحيح في البداية كنت معارض تغيير الاسم نادي الاتحاد إلى الغرافة
لكن هذا الشي تم
والإدارة كانت مجبورة على تغيير الاسم ..

ولكن الاسم مب مهم بقدر النادي وعناصره ..

وإذا في نادي يحتاج إلى تغيير اسم فـ برأيي الشخصي
العربي والأهلي ..

مع التحية

.• Bo $3ouD •.
28-03-2007, 04:40 PM
بس أندية العربي و قطر ، الصراحة مب حلووة كلش و محتاجة تغيير سريع


راح اتكلم عن العربي بما اني عرباوي ..
انت اقترحت تغيير اسم نادي العربي الى الهلال :am:

طيب عشاق النادي الكثار اللي خارج منطقة الهلال شيسوون !!
بتقولي يشجعون عادي ؟ اوكي ما اختلفنا بس لو تلاحظ اسم العربي

ما يخص اي منطقة في الدولة و يمكن يكون هو الأنسب بين كل الأسامي
و اذا لازم الإسم بيكون حسب المنطقة من الأجدر ان يكون اسم النادي

الأهلي { نادي الهلال } على اساس وجوده في المنطقة هذي
و نادي العربي يتغير الى نادي الأسلطة :21: !! بحكم وجود الملعب في المنطقة هذي

بس لو كان المسمى هو نادي الإسلطة ما تعتقد ان المسمى هذا راح يسبب
حزازيات بين الجماهير ؟ خصوصاً ان عشاق النادي من مختلف القبايل و العوايل القطرية ؟

انا اقول العربي افضل اسم .. و اسمحلي على الرد ، و شكراً =) :ac:

.• Bo $3ouD •.
28-03-2007, 04:49 PM
وروح اقرى جريدة الرايه الرياضيه وبتعرف وين موقع العربي ..



اختي موقع النادي العربي هو فريج السلطة و ليس الهلال:al:

للتوضيح فقط ..

و جريدة الراية تطلق على المباراة ديربي منطقة الهلال لأن الناديين يعتبرون

اقرب ناديين من الناحية الجغرافية لـ بعض يمكن على مستوى العالم :20:
هما و اقرب منقطة تربط بين الناديين هي منطقة الهلال :ac:

و شكراً =)

»[ Я α y α η o ]«
28-03-2007, 07:14 PM
اختي موقع النادي العربي هو فريج السلطة و ليس الهلال:al:

للتوضيح فقط ..

و جريدة الراية تطلق على المباراة ديربي منطقة الهلال لأن الناديين يعتبرون

اقرب ناديين من الناحية الجغرافية لـ بعض يمكن على مستوى العالم :20:
هما و اقرب منقطة تربط بين الناديين هي منطقة الهلال :ac:

و شكراً =)



والله ياخوي انا قلت هالكلام علشان أكثر من شي ..

جريدة الرايه .. ولأني أشوف انهم في نفس المنطقه ..

والفريج جزء من المنطقه ..

مثل بني هاجر في الوجبه .. :20:

والإختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه .. :ac:

.• Bo $3ouD •.
28-03-2007, 08:08 PM
^^

انتي كتبتي عن موقع النادي تحديداً و جوابي مثل ما اسلفت اختي الكريمة

و ان شاء الله لي عودة

و يا مرحبا =)

خالد المالكي
28-03-2007, 10:42 PM
اشدخل يسمون الاهلي لامسي
اذا بتغير اسمه ممكن تسميه نادي الهلال
والعربي اذا تغيره بتسميه نادي اسلطه
يعني جي بيكون بس حق اسلطه مع احترامي لهم
خلنا على طمام المرحوم ابرك

بوسنيدهQTR
28-03-2007, 10:59 PM
انا اشوف الاسامي الاي الحين احسن
كل منطقه وله ناديه
الخور اسم احسن من التعاون
ويعطيك العافيه

VIERI32
28-03-2007, 11:12 PM
اشدخل يسمون الاهلي لامسي
اذا بتغير اسمه ممكن تسميه نادي الهلال
والعربي اذا تغيره بتسميه نادي اسلطه
يعني جي بيكون بس حق اسلطه مع احترامي لهم
خلنا على طمام المرحوم ابرك


اخوي شقصدك ب(طمام المرحوم) ومافي نادي على قبيله

Fabregas-15
28-03-2007, 11:36 PM
عفستونا وعفستوا خريطة قطر..

الحبيب سأل (ليش) وانتوا قعدتوا بالاقتراحات !! :ad:

انا اقول كل نادي يتم بأسمه وولا نادي يتغير اسمه احسن..:13:

سنين وحنا متعودين على هالاسامي وصعب تتغير الحين..:29:
فيه ناس للحين يقولون (الاتحاد) ! :17:

»[ Я α y α η o ]«
29-03-2007, 12:23 PM
^^

انتي كتبتي عن موقع النادي تحديداً و جوابي مثل ما اسلفت اختي الكريمة

و ان شاء الله لي عودة

و يا مرحبا =)




أخوي .. النادي يتبع المنطقه والا الفريج .. ؟؟

إذا جاوبت ع السؤال بتعرف قصدي .. (:

عرباوي team
29-03-2007, 12:52 PM
اول مره ادري ان الهلال هي الاسلطه .. هع

خالد المالكي
29-03-2007, 05:27 PM
اخوي شقصدك ب(طمام المرحوم) ومافي نادي على قبيله

قصدي واضح الله يسلمك
خلنا على هالاسامي احسن
وكلامك صحيح
مافي نادي على اسم قبيله
لكن اذا بتسمي العربي على اسم منطقته,بيكون اسمه نادي اسلطه الرياضي
اذا بيغيرون الاسم ممكن يسمونه نادي شرق
اتمنى انه المعلومه وصلت

بو عبود القطري
29-03-2007, 07:44 PM
المهم مهب اسم النادي المهم مستواه و انجازاته وتعلق جماهيره بأسمه

.• Bo $3ouD •.
31-03-2007, 05:19 PM
أخوي .. النادي يتبع المنطقه والا الفريج .. ؟؟

إذا جاوبت ع السؤال بتعرف قصدي .. (:


انا فاهم قصدج .. بس النادي العربي اساساً ما يتبع منطقة الهلال

و حتى الفريج مش جزء من المنطقة ..

كلامج ممكن يكون صحيح لو كان الفريج جزء من المنطقة

و اربج فهمتي القصد اختي .. =) :ac:

яєάм GяL∂
01-04-2007, 12:16 AM
الريــــــــــان ثاني أكبر فريق كرة قدم "حسب البطولات" شئت و لا أبيت
و إذا مو عااااجبك طق راسك في ستين طوفة فاااااااهم


اشدخللللللللللللللل من قلللللب ,,

الحين الريــاان أكبــر فريق قدم حسب البطولات ,,

اقوول استريحووو ,,

الســد والعربي بعده << ومحد يقدرر ينكرر ..

بس أندية العربي و قطر ، الصراحة مب حلووة كلش و محتاجة تغيير سريع


بالعكسس ناادي العربي اسمه حلووو ,,

وإنشالله ماايـغيروون اسمه ومب محتاااج إلى تغيــر سريييع اووكيــه ,,

المهم مهب اسم النادي المهم مستواه و انجازاته وتعلق جماهيره بأسمه

8 8 8 8 8 8

هاااي الكلام العدلل والسنــع ,,

وانا اجووف اسم ناادي العربي حلووو وفووق الحلوو بــعد ومايحتااج إلى تغيــرر ..

وثااانكس ..