الوعد الساعه 4 و 44 دقيقة.. سجل كلمتك الأخيرة !

العودة   منتديات قطر فوتبول > | المنتديات العامة | > بعيداً عن الرياضة
اسم العضو
كلمة المرور
الصفحات الإضافيه التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم المسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

موضوع مغلق

قديم 24-08-2005, 05:27 AM رقم المشاركة : ( 1 )
مغرور وبكيفي
إنذار نهائي

مغرور وبكيفي صاعد
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

هل الخليجيين يحبون بعضهم؟؟؟>>>ام يكرهون بعضهم البعض؟؟؟

من خلال صفتي كقطري وخليجي اسال نفسي سؤال محيرني حيل!!! هل ابناء الخليج يحبون بعضهم؟؟؟
قعدت مع نفسي وقمت اقلب علاقات دول الخليج مع بعضها البعض على المستوى الرسمي والشعبي.....وبعد تفكير عميق اصبت بالصدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعنا نكره بعضنا البعض لدرجه ان احنا تمنينا زوال بعضنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1-فلو رجعنا الى علاقه قطر مع السعوديه>>>سنجد ان العلاقه بينهم علاقه حرب بارده فراينا ان كلتا الدولتين تستخدم الاعلام كسلاح للهجوم والهجوم المضاد ((قطر>>>قناه الجزيره+والسعوديه>>>قناه العربيه))لمحاوله اثاره المشاكل بينهما مع ذكر كل دوله لسلبيه الاخرى وبالتالي الخروج عن الروح الاسلاميه الاصيله,وهذا ما اثر على العلاقه بين الشعبين الكريمين,فلو ندخل اي منتدى سواء كان رياضي او اجتماعي او سياسي سنجد ان المشاركين بالمنتديات قد نشرو غسيل بعضهم يا بالسب,او اعلان الكره باختلاق مواضيع مفبركه معروفه نواياها ومضمونها المحاوله للتقليل من شان بعضهم>>>>وبالاخير نكذب على بعضنا ونقول حنا عيال عم((نفاق خليجي)).
2-علاقه البحرين بالسعوديه>>>>هناك احتقان سياسي بينهم بسبب اتهام السعوديه للبحرين بانها اتفقت مع امريكا على التجاره الحره دون الرجوع الى اتفاقيه مجلس التعاون,واتهام البحرين للسعوديه بانها تتدخل في شؤونها الداخليه بخصوص تحويل اماره البحرين الى مملكه,مع المشاكل الاخرى,وهذا ما اثر ايضا على العلاقه بين الشعبين في المنتديات
3-علاقه قطر بالكويت>>>الكويت اتهمت قطر بان قناه الجزيره تدافع عن النظام العراقي السابق وتشويه صوره الكويت,وقطر تتهم الكويت بان صحفها تحاول التشويه على دور قطر الريادي هذا بالاضافه للمشاحنات على مستوى الرياضه ,وما حدث بين السد والقادسيه الا دليل على ما تخباه النفوس,وهذا ما اثر على العلاقه بين شباب الدولتين من سب وقذف بالمنتديات.
ولو كنت اريد ان اتحدث عن علاقه الكويت والسعوديه على مستوى الشعبين لانشات مجلدات بسبب الاحتقان النفسي بينهم ,ولا اريد ان اتحدث عن الخلافات الحدوديه بينهم لكي لا يطول شرحها,هذا بالاضافه الى المشاكل الحدوديه بين( السعوديه وعمان) (والسعوديه والامارات )لانها قضايا مؤجله وتعتبر قنابل موقوته ستنفجر بعد فتره.
والمستفيد الاول لهذه المشاكل هو امريكا واسرائيل ...لماذا؟؟
لانها ستضمن بانها ستكون الاب الحنون لكل دوله بمعزل عن الاخرى حتى يتسابقو لكسب رضائها،وبالتالي اعتقد ان مجلس التعاون الخليجي لم يحقق لنا شيئا لانه مجلس مجاملات لا يعبر ما تخفيه كل دوله من نوايا سيئه على الاخرى على المستوى الرسمي والشعبي.
واقولها بكل صراحه اننا لا نحب بعضنا واننا نستخدم طرق المجاملات وحب الخشوم حتى يكتمل الديكور الخليجي الذي اصبح بموجبه المواطن الامريكي واليهودي يعلم ما بيننا وسيتصرف بناء على هذه النفوس المريضه.
ملاحظه:الموضوع للنقاش الجاد وليس للاستهزاء,فياليت تكون الاجوبه جاده ومنطقيه وعقلانيه بدون الهجوم الغير مبرر.واذا اي حد شاف اني غلطان فانا احترم رايه مقدما لكن هذا مجرد راي يمكن يعبر عن كثير من الخليجيين ويمكن يعبر عن راي كاتبه((مغرور وبكيفي)).

مغرور وبكيفي غير متصل
قديم 24-08-2005, 12:37 PM رقم المشاركة : ( 2 )
الهاجس
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية الهاجس

الهاجس صاعد

اخوي انت اللي تتكلم عنهم رؤساء الخليج وشيوخها

احنا شعلينا من الكباريه

يعني مثلاً الحكومه السعوديه والقطريه يكرهون بعضهم

شدخل الشعب السعودي والقطري فيهم

الشعب الخليجي كله يحترم بعضه ويقدر بعضه

ماغير البعض اللي مأثره عليهم السياسه

يعني انا اشوف الشعب الخليجي واحد

>:..ممكــن نقـــول مع السلامـــه..:<

الهاجس غير متصل
قديم 24-08-2005, 01:26 PM رقم المشاركة : ( 3 )
المـ الأزرق ـوج
فتبولي نشيط

المـ الأزرق ـوج صاعد

عفوا اخي الكريم ..

عنوان الموضوع لا علاقه له بما كتبته !!

من عنوان موضوعك واضح انك تريد ان تقيم العلاقات بين الشعوب الخليجيه .. ولكن الموضوع كله يتحدث عن الخلافات بين الحكومات و ليس بين الشعوب ..

الامر الاخر تدحثت عن الخلافات بين قطر و الكويت .. ولا اعلم ان كنت تريد ان تفتعل خلاف من جديد الان ام انك تريد العوده الى خلافات سابقه انتهت بوقتها ..

مع العلم ان الخلاف السابق بين الكويت و قطر .. ابتدا بسبب توجيه قناة الجزيرة الشتائم لدولة الكويت و قيادتها .. ومن الطبيعي ان تكون ردة فعل الصحافه و الشارع الكويتي على قدر هذا الهجوم الاعلامي من ارض دوله شقيقه ليس بينها و بين الكويت اي خلاف سابق .. ولا اعرف ماهو الدور الريادي لقطر التي تحاول الكويت تشويهه .. ومامصلحة الكويت في ذلك اصلا ان كان هناك اصلا شئ اسمه دور ريادي لقطر في المنطقه ..
ولا ادري مادخل هوشه حدثت بين ناديين قد تحدث بين اي ناديين داخل بلد واحد في وربط ذلك بانه نتيجه لاحتقان بين الشعبين ..

وعموما الخلافات بين الكويت و قطر كانت بسبب الهجوم الاعلامي من قناة الجزيره وانتهى هذا الخلاف بنتهاء مبرره وذلك بتوقف هذه القناه عن الهجوم على الكويت ..

يبقى اخيرا .. ان نعرف ان هناك مشاحنات بين بعض الشعوب الخليجيه وهذا لايمكن انكاره .. ولكن هذا لا علاقه له بماذكرت من خلافات .. ولكن هذه طبيعة البشر .. حتى بين موطني الشعب الواحد في البلد تجد مثل هذه المشاحنات .. حتى عندك في قطر القبيله س تجد بينها وبين القبيله ع مثل هذه الامور ..

وبالنهايه تبقى العلاقات بين الشعوب الخليجيه في مستوى معقول .. ويكفي ان تعرف ان في اي تجمع خليجي في اي مكان يكون هناك احترام و تقدير متبادل ..

وشكرا ..

بدعـت والله يا بطل .. بكيت يا الأصفر عيون
الكاس ماله الا انت .. خليتهم فيه يحلمـون
ـــ
قالوا على اللي يجتهد .. شبل من ذاك الاسد
و اقـــول للاصفــــر انـــا .. اصفر ومن ذاك الفهد
ـــ
عرباويه اننا قوما سنعلوا .. فوق نهج احتويتوه ونسموا .. وغدا سنسحق الزيف ونشدوا .. قدساويه كلنا عزم و عطاء

هيه هيه ..
نرفــع الرايــات صفــرا يعلمون .. انا نحن القدساويه قادمون
لا لنادي يبتـغي الزيــف لعبــا .. او لقوم ياخذون الفن سترا
انما سنبقى دوما قدساويون .. رغم انف كل قـوم حــاقدون
قولوا ..
للبقـيه والبقيه لـن نكون .. مسيـرين مثلــهم لن نكــون
فلنعيد اليوم مامات بقهرا .. ذلك اللعب العجيب منذ دهرا
فلنعد لعـبا اكــيدا بالفـعال .. ولنكــن بأســا ابيــا لا يــطال
قوموا ..
نخطف الكاس لقوم شامخين .. يطلبون المجد حينا بعد حين
هكذا تبقى البطوله قدساويه .. عهدنا حـب الوطن وربنـا الله
هكذا الابطال دوما قدساويون .. واسالوا الايام عنـا والكؤوس
المـ الأزرق ـوج غير متصل
قديم 24-08-2005, 01:36 PM رقم المشاركة : ( 4 )
عنابي-17
فوتبولي شاب

الصورة الرمزية عنابي-17

عنابي-17 صاعد

هم يحبون بعض لكن يغارون من بعض يعني الكل يحب يكون متوفق على الثاني

عنابي-17 غير متصل
قديم 24-08-2005, 03:16 PM رقم المشاركة : ( 5 )
Life Goes On
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية Life Goes On

Life Goes On صاعد

مرحبا مغرور وبكيفي...

في وجهة نظري أعتقد أن الدول المجاورة لبعض لابد أن تكون هناك حساسيات بين بعض هذه البلدان والأمثلة كثيرة ومنها ( بريطانيا- فرنسا) ( أمريكا- كوبا) ( اليابان- الصين) ( ألمانيا- روسيا)

وبما أنك بررت سبب الكره بين الدول الخليجية يعود للخلافات السياسية، فالحروب التي جرت بين الدول المذكورة في الأعلى بلا شك سببها النزاعات السياسية وكان لابد أن تؤثر على شعوبها حتى إلى يومنا هذا.

أما حول دول الخليج فجميعنا يعلم أنه بعد استعمار بريطانيا للخليج وقبل رحيلها وضعت الحدود ما بين هذه الدول، وتعمدت أن تجعلها متعرجة وغير واضحة في المواقع الاستراتيجية وممدودة وطويلة في المناطق الصحراوية.

وطبعاً هذا غير تلاعب بريطانيا وخداعها للحكومات الخليجية من أجل خدمة مصالح إيران، وهذا لم يكن بسبب سواد عيون الإيرانيين ولكن أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب.

وبالنسبة لعلاقات الكره والحب بين الشعوب الخليجية، فكلما تدهورت العلاقات السياسية، تأكد بأنه سيؤثر بشكل هائل على الشعوب وهذه حقيقة ولا جدوى من إنكارها والتستر عليها. وكلما استقرت العلاقات السياسية و تطورت للأفضل، فلابد أن ينعكس ذلك على الشعوب وعموماً العلاقة طردية.

على أية حال نحن نردد " خليجنا واحد وشعبنا واحد" ولكننا لا نريد تصديق أننا محاصرين بالأعداء الذين يريدون إسقاط مجلس التعاون الخليجي، وهذا لا يقتصر على إسرائيل وأمريكا وإيران، بل يمتد للأسف للدول العربية الشقيقة.

ويكفي أن يتعرف أحدهم على هويتك الخليجية وستلاحظ نظرات الحسد وإن لم تكن حسد فهي نظرات انبهار من كينونتك الخليجية وآبار النفط التي تفور تحت منزلك.

وتناسوا أن أجدادنا عاشوا حياتهم في تشرد وتنقل تحت لهيب الشمس الحارقة في الصحراء باحثين عن مكان يتوفر فيه الماء فقط!

والنصف الآخر كان يضطر لهجرة عائلته شهور طويلة ليبحر ويغوص في الأعماق المالحة ويبحث عن اللؤلؤ، ولا يعلم هل سيعود بعدها أم ستختفي جثته مع أسرار المحيط!

Life Goes On غير متصل
قديم 24-08-2005, 05:30 PM رقم المشاركة : ( 6 )
مغرور وبكيفي
إنذار نهائي

مغرور وبكيفي صاعد

الهاجس>>>كلامك صح وعلى العين والراس وهذا هو المفروض ان يحصل بين ابناء دول المنطقه((لان بينهم روابط الدم والنسب والدين واللغه والمصير المشترك)) لكن هناك بعض الترسبات في نفسيه الشعوب اللي خلقتها ظروف حكامنا واحنا مشالله علينا تاخذنا الحميه مع حكامنا في مواقفهم السياسيه.
لكن مع ذلك لاحظ انه في نهايه موضوعي انا قلت الموضوع يمثل وجهت نظري الشخصيه اللي يمكن يايدها غيري من الزوار او يمكن يخالفها الزوار الاخرين .
رايك عندي مهم ويعطيك العافيه على رايك المهم وعلى مرووووورك الطيب.

مغرور وبكيفي غير متصل
قديم 24-08-2005, 06:40 PM رقم المشاركة : ( 7 )
مغرور وبكيفي
إنذار نهائي

مغرور وبكيفي صاعد

الموج الازرق>>>ردك مهم وانا اتمنى من كل اعماقي ان يكون هذا الشي صحيح لاني حبيت اطرح الموضوع على بلاطه وبالنهايه الحكام يذهبون ويبقى الشعوب,وانا كتبت العنوان بهذي الطريقه لاني حبيت اجيبها من الاخر بين شعوب المنطقه وهذا هو زبده الموضوع,ولو تلاحظ اني لم ادافع لا عن قطر او الكويت او السعوديه او البحرين او الامارات او عمان,بل احببت ان اسلط هذه العلاقات تحت دائره الضوه,وقطر والكويت جزء من المنظومه الخليجيه لكن ما يمنع من انه كانت هناك خلافات بين هذه الدول على المستوى السياسي وبالتالي تاثرت بها الشعوب مع العلم ان وجود القنوات الفضائيه وطرح البرامج السياسيه زاد من هذه الخلافات ,ساحكي لك قصه واقعيه طريفه حصلت لي ((زارني احد اقاربي يسكن في احدى دول المنطقه,وبعد السلام والتحيه والدردشه عن الاهل والخلان,قالي فجاه: تصدق اني ما احب قطر,قلت له:ليش؟؟؟؟؟
قال:قطر سمعتها تعبانه عندنا بالصحف لانها كذا.... وكذا....وكذا.....
قلت له ياخي هذي جرايدكم تمدح في رئيسكم وانت الظاهر ما تشوف الاعلام شيقول عنكم كذا....وكذا....وكذا....>>>>>بالتالي اصبحنا احنا يا الناس العاديين نتاثر بما يحصل بين دولنا او حكامنا.
*راح اجيب لك امثله لا دخل للحكومات فيها مثل الانترنت:ادخل الشات الصوتي او الكتابي وشوف اللي يحصل بين بعض الخليجيين لازم تشوف فيه هوشات هذا يقول دولتكم عميله والثاني يقول انتو السبب في مشاكل الخليج لدرجه انها تتعدى علاقات الدول حتى تصير امور شخصيه ويروح يسب ام هذا ويتهم اخت هذا بالفاحشه,حتى المنتديات ومنها موقعنا الكريم لم يسلم من هذه المشاحنات.
بالتالي ما ياكلها الا المواطن الخليجي المسكين اللي ماله شغل بالسياسه غير انه
ينتمي الى هذه الدوله المغضوب عليها او الدوله المكروهه.
وعلى كل حال هذي وجهت نظري الشخصيه يمكن انت تخالفها وانا اقدر واحترم رايك الكريم ويسلمووووووووو على رايك ومرووووووووورك.
لايف>>>>كلامك درر وانا ما اقدر ازيد عليه انت كفيت ووفيت وانا استفدت من معلوماتك القيمه اللي اكيد زادت من معرفتي بهذه القضايا وشكررررررا علىىىى مداخلتك الجميله والمفيده ويسلوووووووووووو على مروووووووورك الكريم.

مغرور وبكيفي غير متصل
قديم 24-08-2005, 08:53 PM رقم المشاركة : ( 8 )
مغرور وبكيفي
إنذار نهائي

مغرور وبكيفي صاعد

عنابي 17>>>>معلومتك هذي مهمه جدا جدا جدا ,صح وانا معك ان فيه بينا غيره وحسد في بعض الاحيان, او احيانا كثيره,يسلموووووووو على هذي المعلومه المهمه وشاكر لك على مرورك الكريم.

مغرور وبكيفي غير متصل
قديم 24-08-2005, 09:05 PM رقم المشاركة : ( 9 )
мίss мίlάήo
فوتبولي محترف

мίss мίlάήo صاعد

انا مايفرقون عندي يمكن اكره شخص من هالدولة بس مايعني اني اكره دولته وبنفس الوقت مب يعني احبها عادي عندي انا يهمني الانتماء الاسلامي والعربي اكثر من التعصب الخليجي

وماحب غير بلادي قطر

мίss мίlάήo غير متصل
قديم 24-08-2005, 09:12 PM رقم المشاركة : ( 10 )
{ z a ③ ε м }
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية { z a ③ ε м }

{ z a ③ ε м } صاعد

لو احنا كخليجين ومانحب بعض عيل ليش .. وعلى أية حال نحن نردد " خليجنا واحد وشعبنا واحد " !?

,,

e-mail : mr.za3em@hotmail.com
{ z a ③ ε м } غير متصل
قديم 25-08-2005, 12:31 AM رقم المشاركة : ( 11 )
بن قطــر
فوتبولي ناشئ

الصورة الرمزية بن قطــر

بن قطــر صاعد

فالكره مافي خليجنا واحد ولاغيره

في بلادنا وحده

بس اهم شي انا انحب بلادننا وببس

حنــا هل العليا وأكيد اني فخور
نسلنا ثــــاني وبالقمه مقام
جدنا قاسم ويرفعني سرور
بالكرم عشنا والعليا مرام
حنا بني ثاني على القمة صقور
يشهد التاريخ بفعال القدام
بن قطــر غير متصل
قديم 25-08-2005, 12:40 AM رقم المشاركة : ( 12 )
سعودي مان
فوتبولي درجة أولى

الصورة الرمزية سعودي مان

سعودي مان صاعد

اقتباس:
عندي انا يهمني الانتماء الاسلامي

جزاك الله خير واحسن كلمة قريتها لك يامس ميلان من يوم ماسجلت بالمنتدى.

صج انا حنا يالسعودين دايم نتشاجر معاكي بامور الدنيا بس..

بس الشهادة لله من خلال كتاباتك اشوف ان بالدين ماتتعرضين لحد.

وعسى الله يحفظ بناتنا على طريق الحق.

الفائز بجائزة نوبل مستقبلا.

سعودي مان غير متصل
قديم 25-08-2005, 01:37 AM رقم المشاركة : ( 13 )
قطريه دوووم كول
فوتبولي جديد

قطريه دوووم كول صاعد

سلام عليكم

الصراحه لاحظت من المواضيع هالأيام انه في وايد حوارات تتحول لهواش و في حقا بعضهم عن عضو من هالبلد يشتم بلد ثانيه
بس يا ناس احنا كلنا اخوان و المفروض ما نكره بعض بالعكس نجتمع و نسير أقوى
و ما ظن ممكن انه شخص يكره بلد كاااااااامله فأنت تتكلم عن الملايييين فشلون تقرر عن مشاعرك لشعب بأكمله ؟؟ صح تقدر تكره شخص من هلبلد بس لتكره البلد ولا شعبه !!
ولنخلي الأمور السياسيه ولا الاقتصاديه اتخرب ما بينا !! بس يمكن صح في منافسه بين البلاد يعني بالرياضه بالاقتصاد بالعلم 000 بس منافسه وديه !

واخر شي أحب أقول فديت بلادي و الخليج كللللللللله

كوووول كووووول كوووووول

قطريه دوووم كول غير متصل
قديم 25-08-2005, 01:50 AM رقم المشاركة : ( 14 )
جاكم الاعصار
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية جاكم الاعصار

جاكم الاعصار صاعد
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

اولا مشكور على الموضوع لكن يؤسفني ان بعض معلوماتك خاطئة

قطر عمرها ماحطت الجزيرة سلاح لها في الاعلام لان هذه القناه لها سياستها الخاصة وهي قناة تبث من قطر لكن العربية تحاول ان تعزز نفسها عند السعوديين وخصوصا انها ملك لشخص ثري يبحث عن المصالح والسعودية هي الي تستخدم العربية سلاح هجومي اعلامي والبحث عن المشاكل في داخل قطر........

FF0000

اما علاقة قطر بالكويت اعتقد انها سالفة قديمة واخوانا الكويتين تفهموا ان القناه ليس لها دخل بسياسة قطر بعكس اخوانا السعوديين

اما العلاقة بين الكويت والسعودية فهي طيبة ولااذكر مشاكل حدثت بينهم ...

###اجابة لعنوان موضوعك:::يكرهوووووون بعض ويحبوووون بعض...يعني عيال عمي احبهم واللي اعرفه احبه واعزه واللي اتصاادف انا وياه بالخير اعزه واحبه اما اللي اتهاوش وياه طبعا ماحبه حتى لو كان قطري

بطلنا نكتب مواضيع

جاكم الاعصار غير متصل
قديم 25-08-2005, 02:04 AM رقم المشاركة : ( 15 )
مغرور وبكيفي
إنذار نهائي

مغرور وبكيفي صاعد

مس ميلان>>>انا معك يا اختي الكريمه المفروض يكون انتمائنا اسلامي وليس اقليمي,وايضا انا معك في ان الواحد اذا كره شخص من دوله شقيقه ما يعمم على ابناء وطنه وشاكر لك على ارائك القيمه ويسلمووووووووو على المرووووووووور
زعيم السدوايه>>>صدقت وانا اخوك ,وانا خايف ان مقوله((خليجنا واحد وشعبنا واحد)) مجرد شعار ينحط في قمم مجلس التعاون ودورات الخليج وشكرا على صراحتك ويسلمووووووووووووووووو على المرووووووووووور
بن قطر>>>صدقت ان الكره ممكن يكون حتى بين ابناء الدوله الواحده ,تنويهك في محله وشكرا على تنويهك ويسلمووووووووو على المرور
سعودي مان>>> خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مس ميلان معروفه انها متعصبه للعنابي بس هي بالجد ما تعرف غير الامه الاسلاميه يسلمووووووووو على المداعبه ومروووووووورك الكريم
قطريه دوووم كول>>> انا معاك في كل اللي ذكرتيه نشوف بعض الاخوان الله يهديهم يصوبون سهام الكره تجاه دوله اخرى,والمفروض على كلامك نكون يد وحده على شان نكون اقوى, وياليت بعض الشباب يقرون ردك ويتعظون ,شكرا اختي على نصايحك القيمه ويسلموووووووووووووو على المرووووووور

مغرور وبكيفي غير متصل

موضوع مغلق